ملكة التنظيف الفنلندية اوري !

Views: 164 View

هي شخصية فنلندية مؤثرة في مجال التنظيف ولديها أكثر من 1.35 مليون متابع على YouTube. يتمثل هدفها الأكبر في جعل التنظيف ممتعًا للآخرين ، لذا فهي تشارك مقاطع فيديو تحويلية حيث تنظف بعمق المنازل المتسخة بينما تقدم النصائح والحيل على طول الطريق.

من هي ملكة التنظيف اوري؟

هي شخصية فنلندية مؤثرة تبلغ من العمر 28 عامًا من Pirkanmaa في فنلندا ، و لديه قناة تنظيف على YouTube وحسابات على وسائل التواصل الاجتماعي مخصصة لمساعدة الآخرين.

بدأت في النظر إلى التنظيف كخيار مهني في المدرسة الثانوية وبدأت في دراسة الطرق التي يستخدمها العمال في التنظيف ، وخاصة النصائح والحيل الخاصة بهم للتنظيف بشكل أسرع وأفضل. دفع هذا الشغف “أوري” إلى الحصول على درجة البكالوريوس في إدارة الضيافة ، مما منحها تعليمًا إضافيًا وخبرة في التنظيف. حول رحلة اوري لتصبح ملكة التنظيف ، وخططها المستقبلية لإمبراطورية التنظيف.

قامت اوري بتنظيف منزلها ، وبعد نشر مقطع فيديو يوضح العملية ، تواصل معها العديد من الأشخاص للحصول على المساعدة. قادها هذا الفيديو الفيروسي إلى إنشاء سلسلتها الشهيرة التي تعرض تنظيفًا عميقًا لمنازل متابعيها المتسخة مجانًا.

حتى الآن ، كان الفيديو الأكثر انتشارًا على TikTok ، مع حوالي 88 مليون مشاهدة. في TikTok ،فيه تقوم اوري بتنظيف حوض متسخ جدا. 😣😣

رابط قناتها علي يوتيوب

https://www.youtube.com/c/Aurikatariina/featured

رابط حسابها علي تيك توك

https://www.tiktok.com/@aurikatariina?lang=ar

Category غير مصنف
Share
Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Whatsapp
Shopping Cart

No products in the cart.

Login to the site
Reset password Create an account